« الظاهرة » الاتفاق في طريقه لتحقيق الصعود للموسم الثالث تواليا 


مشاهدة : 510

« الظاهرة » الاتفاق في طريقه لتحقيق الصعود للموسم الثالث تواليا 

 

 

يسير فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم في طريق تحقيق الصعود للموسم الكروي الثالث تواليا، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة من المبارتين المتبقيتين من أجل تحقيق حلم الصعود للقسم الاحترافي الثاني، حيث سيواجه ضيفه فريق شباب قصبة تادلة لحساب الجولة 29 من بطولة القسم الوطني هواة.

 

ويدخل أبناء مصطفى قندار المواجهة بحثا عن حسم ورقة الصعود داخل القواعد بملعب فضاء المواطن بالمحاميد، حيث يحتاجون إلى التعادل أو الانتصار على خصمهم شباب قصبة تادلة لتحقيق الصعود رسميا بدون انتظار نتائج باقي المنافسين خلال مباريات الجولة 29 التي تقام جميعها اليوم السبت في نفس التوقيت.

 

وقد تمكن مسؤولو الفريق من اقناع السلطات المحلية بمدينة مراكش لاستقبال المواجهة على أرضية ملعب فضاء المواطن بالمحاميد، بعدما تعذر على ايجاد ملعب بديل لملحق الملعب الكبير لمراكش بحكم تزامن مواجهته مع مباراة الكوكب واولمبيك الدشيرة.

 

بالمقابل حرمت مكونات الفريق المحمودي من الاحتفال وسط جماهيرها، بعد القرار المفاجئ الصادر عن السلطات المحلية لمدينة مراكش أمس الجمعة، والمتمثل في لعب المواجهة أمام مدرجات فارغة.

 

 

 

 

 

 

4 commentaires sur “« الظاهرة » الاتفاق في طريقه لتحقيق الصعود للموسم الثالث تواليا 

  1. 434035 255513Its like you read my mind! You appear to know a great deal about this, like you wrote the book in it or something. I believe which you could do with some pics to drive the message home a bit, but other than that, this really is wonderful blog. A terrific read. Ill surely be back. 740140

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :