عاجل : الحكومة تدعو إلى السحب الفوري لممرات التعقيم التي تم نصبها مؤخرا لما قد تسببه من أضرار


مشاهدة : 306

عاجل : الحكومة تدعو إلى السحب الفوري لممرات التعقيم التي تم نصبها مؤخرا لما قد تسببه من أضرار

 

دعت الحكومة المغربية إلى منع نصب وتسويق ممرات التعقيم في الأماكن العامة نضرا لما قد تسببه عملية التعقيم من أضرار  على صحة المواطنين جاء هذا في بلاغ مشترك لوزارات الداخلية والصحة والصناعة والتجارة هذا نصه:  تبعا للاجتماع الذي عقدته لجنة التقييس لإعداد مواصفة قياسية مغربية خاصة بممرات تعقيم الأشخاص والمواد المستعملة فيها، فقد تبين للجنة أنها لا تتوفر حاليا على كافة العناصر العلمية الضرورية لوضع هذه المواصفة.
وبناء عليه، فإنه يمنع منعا كليا تسويق واستعمال الممرات الخاصة بتعقيم الأشخاص، وذلك نظرا لما قد يشكله التعرض للمواد المستعملة في عملية التعقيم من أضرار على صحة وسلامة المستعملين.
وتجدر الإشارة إلى أن استعمال هذه الممرات سيبقى ممكنا لتعقيم الآلات والمواد الخاصة بتخزين وتوضيب ومناولة ونقل السلع.
وعليه، يتوجب سحب كل الممرات الخاصة بتعقيم الأشخاص حصرا التي تم نصبها في مداخل المؤسسات أو الفضاءات العامة أو المحلات التجارية أو أي مكان آخر.
وكل مخالفة لهذا القرار ستعرض صاحبها للمتابعة القانونية.

4 commentaires sur “عاجل : الحكومة تدعو إلى السحب الفوري لممرات التعقيم التي تم نصبها مؤخرا لما قد تسببه من أضرار

  1. Mobile Phone Monitoring App – hidden tracking app that secretly records location, SMS, call audio, WhatsApp, Facebook, Viber, camera, internet activity. Monitor everything that happens in mobile phone, and track phone anytime, anywhere.

  2. 485424 162280my English teacher hate me cause i keep writing about somebody from The WANTED called Jay, she gives me evils and low 989532

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :