مشاهدة : 2138

ظاهرة الاعتداءات الجنسية على الأطفال تعود من جديد إلى الصويرة

ظاهرة الاعتداءات الجنسية على الأطفال تعود من جديد إلى الصويرة


 

عادت ظاهرة الاعتداءات الجنسية على الأطفال من جديد إلى مدينة الصويرة، التي لم تعتد على تسجيل حالات ممارسة الجنس على القاصرين، وذلك على غرار ما يقع بمدن مختلفة بالمغرب، والتي تعرف انتشارا لهذه الظاهرة بما في ذلك مدينة مراكش.

 

وسجلت بمدينة الصويرة أمس الثلاثاء حالة اعتداء جنسي على طفل قاصر، حيث ضبطت دورية أمنية شخصا متلبسا بممارسة الجنس على طفل داخل سيارته التي يستعملها لنقل البضائع، وذلك بجانب الحزام الأخضر.

 

وقد تم اقتياد الموقوف إلى الدائرة الأمنية، حيث تم الاستماع إلى أقواله بمعية الطفل الذي مارس عليه الجنس، ليتم تحرير محضر حول الواقعة، ويتم بعدها وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضه على العدالة.

 

وتعرف ظاهرة الإعتداءات الجنسية على الأطفال ارتفاعا قياسيا في السنوات الأخيرة،حيث سجلت بالمملكة أزيد من ألف حالة سنويا وفق الاحصائيات التي أوردها الائتلاف ضد الاعتداءات الجنسية على الأطفال بالمغرب، إذ لم تشفع الجهود المبذولة عبر تجريم الإستغلال الجنسي للأطفال من الحد من هاته الظاهرة، التي يعاقب عليها القانون المغربي بين بين سنتين وخمس سنوات طبقا للفصل 484 من القانون الجنائي، وذلك في حال هتك عرض أو محاولة هتكه المرتكب على كل طفل أو طفلة يقل سنه عن 18 سنة.

 

 

 

4 commentaires sur “ظاهرة الاعتداءات الجنسية على الأطفال تعود من جديد إلى الصويرة

  1. 349737 733074Do you have a spam problem on this blog; I also am a blogger, and I was curious about your situation; many of us have created some nice methods and we are looking to swap methods with other folks, be sure to shoot me an email if interested. 514738

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :