شركة الطيران البرتغالية « تاب » تبرمج 10 رحلات أسبوعية بين لشبونة ومراكش لموسم الصيف


مشاهدة : 574

شركة الطيران البرتغالية « تاب » تبرمج 10 رحلات أسبوعية بين لشبونة ومراكش لموسم الصيف

 

ستعمل شركة الطيران البرتغالية « تاب » على تأمين عشر رحلات جوية مباشرة بين لشبونة ومراكش، طيلة موسم الصيف لهذه السنة، بعد استئناف الرحلات المتوقفة لأشهر بسبب الجائحة.

ويندرج الخط الجوي مراكش-لشبونة ضمن برنامج الشركة البرتغالية الخاص بموسم الصيف، ابتداء من شهر يوليوز الجاري، للربط بين العاصمة لشبونة وأربع مدن مغربية أخرى هي الدار البيضاء وطنجة ووجدة واكادير.

وقد كشفت الشركة على موقعها الإلكتروني تفاصيل حول وتيرة هذه الخطوط الجوية، من خلال 9 رحلات أسبوعية نحو الدار البيضاء، و 4 رحلات أسبوعية نحو أكادير، و 3 رحلات أسبوعية نحو طنجة، ورحلتين في الأسبوع نحو وجدة.

ويذكر أن السلطات المغربية قد صنفت البرتغال مؤخرا ضمن بلدان القائمة « ب »، ما يجعل المسافرين القادمين منها ملزمين بتقديم نتيجة اختبار PCR سلبية يعود تاريخها إلى أقل من 48 ساعة، مع الخضوع لحجر صحي بالنسبة لغير الملقحين.

2 commentaires sur “شركة الطيران البرتغالية « تاب » تبرمج 10 رحلات أسبوعية بين لشبونة ومراكش لموسم الصيف

  1. 179718 956307Do you mind if I quote a couple of your posts as long as I provide credit and sources back to your website? My weblog is inside the exact very same location of interest as yours and my visitors would truly benefit from some of the information you provide here. Please let me know if this ok with you. Thanks! 540469

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :