أولمبيك آسفي يدخل في حسابات الصراع على تفادي النزول للدرجة الثانية


مشاهدة : 327

أولمبيك آسفي يدخل في حسابات الصراع على تفادي النزول للدرجة الثانية

 

بعدما كانت تكفيه نقطة واحدة لضمان البقاء في القسم الاحترافي بشكل شبه رسمي، تعرض نادي أولمبيك آسفي أمس الثلاثاء لهزيمة مفاجئة أمام سريع واد زم صاحب المركز الأخير، أدخلته في حسابات الصراع على تفادي النزول للدرجة الثانية.

هذه الهزيمة الحادية عشرة للقرش المسفيوي في الموسم الكروي لهذه السنة، جمدت رصيده عند 32 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، على بعد أربع نقاط فقط من المركز 15 المؤدي إلى الهبوط، ولم تتبقى سوى ثلاث دورات على نهاية البطولة.

وسيكون أبناء المدرب فوزي جمال أمام تحديات صعبة في الدورات المتبقية، اذ يستقبلون في الدورة 28 نادي الرجاء الرياضي البيضاوي الطامح لاحتلال وصافة الدوري وضمان التأهل لعصبة الأبطال السنة المقبلة، قبل الرحيل في الجولة 29 لمواجهة الجيش الملكي صاحب المركز الثالث والطامح بدوره لمشاركة قارية، ثم في الجولة الأخيرة سيلعبون في الميدان أمام مولودية وجدة المحتل للمركز الخامس.

2 commentaires sur “أولمبيك آسفي يدخل في حسابات الصراع على تفادي النزول للدرجة الثانية

  1. 415318 738847Aw, this was a genuinely good post. In concept I wish to put in writing like this in addition ?taking time and actual effort to make an superb post?even so what can I say?I procrastinate alot and by no indicates seem to get something done. 376493

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :