ساكنة درب النخلة تستنجد بالوالي لرفع الضرر الناتج عن منزل مهجور


مشاهدة : 630

ساكنة درب النخلة تستنجد بالوالي لرفع الضرر الناتج عن منزل مهجور

 

وضعية بيئة مزرية تلك التي بات عليها درب النخلة الكائن بحي باب دكالة بتراب مقاطعة المدينة، على إثر تحول بقعة أرضية لمنزل مهدوم إلى مطرح للنفايات، قض مضجع ساكنة المنازل المتواجدة على مقربة منه، التي سئمت من تجاهل صاحب البقعة والسلطات المحلية لمطلبهم لرفع الضرر الناتج عن المنزل المهدوم.

ووفق ما كشف قاطنون بالمنازل المجاورة، فقد تحولت البقعة الأرضية إلى مطرح للنفايات، من طرف أصحاب محلات بيع الدواجن والباعة الجائلين، ما يتسبب في انبعاث الروائح الكريهة التي تزكم النفوس، وانتشار الحشرات السامة مع حلول فصل الصيف، الشيء الذي يهدد حياة الساكنة المعرضة للخطر.

ذات المصادر أضافت أن البقعة الأرضية تحولت كذلك إلى وكر لتجمع المنحرفين، للتعاطي إلى المخدرات بشتى أنوعها، ما يزعج أصحاب المنازل المجاورة، إضافة إلى كون انهيار المنزل المذكور يهدد كذلك بانهيار مفاجئ لمحل للحلاقة مجاور له، وهو ما يعرض حياة المارة للخطر.

وقد توجهت الساكنة بعديد الشكايات لصاحب المنزل المهدوم الذي يقطن بدوار العسكر، إضافة إلى قائد الملحقة الإدارية باب دكالة، مطالبة برفع الضرر، لكن مطلبها قوبل بالتجاهل، وهو ما دفعها إلى الاستنجاد بوالي الجهة، مطالبة اياه بالتدخل لايجاد حل للمشكل القائم.

3 commentaires sur “ساكنة درب النخلة تستنجد بالوالي لرفع الضرر الناتج عن منزل مهجور

  1. 334238 920531Nice to be visiting your blog once far more, it continues to be months for me. Nicely this post that ive been waited for so lengthy. I want this article to total my assignment in the university, and it has identical topic together with your post. Thanks, terrific share. 875287

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :