سؤال برلماني يكشف مقررا لمحو الأمية بالمساجد يتضمن إشارات واضحة لإشاعة ثقافة الشذوذ الجنسي


مشاهدة : 433

سؤال برلماني يكشف مقررا لمحو الأمية بالمساجد يتضمن إشارات واضحة لإشاعة ثقافة الشذوذ الجنسي

تقدم النائب البرلماني مصطفى الإبراهيمي عن المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية والتنمية بسؤال شفوي أني  كشف من خلاله أن مقررا لمحو الأمية بالمساجد، يتضمن إشارات واضحة لإشاعة ثقافة الشذوذ الجنسي.

وأحال النائب البرلماني على المرجع الذي يحمل عنوان “أقرأ وأتعلم”، حيث تضمّن في الصفحة رقم 124، ضمن مكون “الأخلاق”، نصا من درس “المساواة نبل”، به إشارات واضحة للشذوذ الجنسي.
وفي مضمون نص سؤال المجموعة النيابية للعدالة والتنمية أنه « جاء في المرجع المعتمد في برامج محو الأمية بالمساجد أن المساواة تعني “أن يضمن الناس ما يستحقونه من متطلبات حياتية وتقدر فيهم القيم الإنسانية، ويعاملوا بشكل متكافئ دون تمييز، بغض النظر عن الانتماء العرقي أو التوجه الجنسي أو الإعاقة”.
ويتساءل إبراهيمي، عن الإجراءات التي ستتخذها وزارة الأوقاف والشؤون السلامية، لتصحيح ما ورد في المرجع المذكور، حفاظا على منظومة قيم وأخلاق الشعب المغربي.

2 commentaires sur “سؤال برلماني يكشف مقررا لمحو الأمية بالمساجد يتضمن إشارات واضحة لإشاعة ثقافة الشذوذ الجنسي

  1. 770793 212181Excellent post. I previousally to spend alot of my time water skiing and watching sports. It was quite possible the most effective sequence of my past and your content kind of reminded me of that period of my life. Cheers 876975

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :