روائح كريهة تزكم انوف جماهير مهرجان الفيلم بمراكش 


مشاهدة : 448

روائح كريهة تزكم انوف جماهير مهرجان الفيلم بمراكش 

 

 

وضعية بيئية كارثية تلك التي كانت عليها ساحة جامع الفنا أمس الجمعة، وبالضبط بمحيط المكان المخصص لعرض الافلام وتكريم الفنانين من ضيوف مهرجان الفيلم، حيث تواجدت الأزبال هناك، وكذا الروائح الكريهة المنبعثة من مخلفات وفضلات العربات المجرورة بالدواب « الكوتشيات »، التي أزكمت انوف الحاضرين.

 

وقد تفاجأ الحاضرون بالوضعية البيئية المزرية التي كانت عليها ساحة جامع الفنا، في الوقت الذي كان من المفروض على الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة الحرص على تنظيف الساحة، وتهييئها للمئات من الجماهير التي حضرت حفل تكريم نجم بوليود « رانفير سينغ »، وكذا لتلك التي ستحضر باعداد غفيرة للتكريمات وكذا العروض التي ستتم في الساحة خلال الأيام القادمة.

 

ويسائل هذا الوضع الذي يسيء لصورة إحدى أهم الوجهات السياحية، وكذا المحتضنة للتظاهرات العالمية المجلس الجماعي لمراكش، الذي لم يستطع منذ انتخابه قبل أزيد من سنة في التغلب على عديد المشاكل منها المتعلقة بقطاع النظافة، والذي تعاني ممعه ساكنة المدينة، حيث لم تنفع شكايتها وكذا مراسلات الفعاليات الحقوقية في وضع حد لمشاكل هذا القطاع.

 

 

 

 

 

 

 

 

10 commentaires sur “روائح كريهة تزكم انوف جماهير مهرجان الفيلم بمراكش 

  1. 148001 729622Wonderful site you got here! Please maintain updating, I will def read much more. Itll be in my bookmarks so better update! 267355

  2. 382854 147592Greetings! This is my very first comment here so I just wanted to give a quick shout out and let you know I genuinely enjoy reading via your blog posts. Can you recommend any other blogs/websites/forums that deal with exactly the same topics? Thank you so a lot! 806908

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :