رصد أزيد من 6 ملايين درهم لمواكبة الأشخاص في وضعية هشاشة بإقليم الحوز


مشاهدة : 251

رصد أزيد من 6 ملايين درهم لمواكبة الأشخاص في وضعية هشاشة بإقليم الحوز

يواصل القسم الاجتماعي بعمالة اٍقليم الحوز، عمله من أجل تحديد أهم المشاريع الحيوية الاجتماعية التي ترقى الى مستوى تطلعات الساكنة بالإقليم وتجيب عن انتظاراتهم.

ووافقت اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، خلال أشغال اجتماعها المنعقد مؤخرا بمقر العمالة، على انجاز 15 مشروعا في اٍطار برنامج مواكبة الأشخاص في وضعية هشاشة.

وتعلق الأمر بتقوية قدرات النساء في مختلف الدواوير القروية من خلال مراكز اجتماعية تم بنائها وتجهيزها سابقا، واقتراح بناء أخرى خلال السنوات المقبلة.

كما تهم هذه المشاريع دعم المراكز الاجتماعية التي تقدم خدمات متنوعة لفائدة المواطنين في مختلف المجالات والقطاعات الاجتماعية، وبناء مراكز جديدة لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتساهم هذه المشاريع أيضا في رعاية الأم والطفل، وهي مشاريع جد مهمة بالنسبة لهذه الفئة في المجتمع باٍقلبم الحوز، وأيضا تحرص المبادرة على تنزيل مشاريعها في اجالها المحددة، لأهميتها في تقوية الخدمات الموجهة لمختلف المواطنين المعنيين ببرامج المبادرة.

وحقق القسم الاجتماعي مؤشرات إيجابية بشأن انجاز هذه المشاريع التي تلامس انتظارات السكان، في افق تحقيق مزيد من المشاريع التي تأتي بناء على تشخيص وتحديد الأولويات.

3 commentaires sur “رصد أزيد من 6 ملايين درهم لمواكبة الأشخاص في وضعية هشاشة بإقليم الحوز

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :