رحم الله الصحافي المقتدر محمد الأشهب


مشاهدة : 592

رحم الله الصحافي المقتدر محمد الأشهب

الصحفي المقتدر الاستاذ محمد الاشهب في ذمة الله.
« اللهم لا اعتراض »، فبعد ان تلقيت فجر اليوم، خبر وفاة احد اعز اصدقائي هو الحاج الطالب جسوس وترك في نفسي حزنا عميقا، تلقيت منذ لحظات خبرا زادني حزنا على حزن، ويتعلق الامر بوفاة الصديق والزميل والرفيق الصحفي المقتدر محمد الاشهب، الذي جمعتني معه ذكريات لا تنسى ففضلا عن ظروف العمل التي جمعتنا في عدد من المنابر الاعلامية، فقد سافرت رفقته عدة مرات خارج المغرب، وكان رحمه الله نعم الرفيق قبل الطريق، حيث كان يغمرني بكرمه الحاتمي فهو من الصحفيين القلائل الذي لم يكن يبخل على أصدقائه بما في الجيب، وياتيه ما في الغيب والذي كان يطبق فعليا قول الله سبحانه في كتابه العزيز « وما انفقتم من شيء فإن الله يخلفه ».
لقد كان الاستاذ محمد الأشهب خيرمدافع عن قضايا وطنه، عبر مختلف الوسائل الاعلامية المكتوبة والمسموعة والمرئية، كما كان بشهادة كل من عرفه، كريما بكل تحمله كلمة الكرم من معني، فهو من الذين لم يكن همهم هو الحرص على كنز المال او الاستئثار به للتمتع به وحده، بل كان إشراك اصدقائه يزيده متعة على متعة.
رحم الله سي محمد الأشهب وجازاه خيرا عما قدمه من خدمات لوطنه واسكنه فسيح جنانه والهم بناته الصبر الجميل و »انا لله وانا اليه راجعون ».

4 commentaires sur “رحم الله الصحافي المقتدر محمد الأشهب

  1. 990858 455650I discovered your blog website on google and check several of your early posts. Continue to keep up the very good operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading more from you later on! 818959

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :