رئيس جماعة ثلاث نيعقوب يعرب عن سعادته البالغة بعد لقاء جلالة الملك


مشاهدة : 579

رئيس جماعة ثلاث نيعقوب يعرب عن سعادته البالغة بعد لقاء جلالة الملك

عبر عبدالرحيم ايت داود، رئيس جماعة ثلاث نيعقوب بإقليم الحوز، ورئيس مجموعة الجماعات، عن سعادته وفخره عقب استقبال صاحب الجلالة الملك محمد السادس له بمدينة الدارالبيضاء الى جانب رؤساء جماعات تضررت مناطقهم من الزلزال.

وأكد ايت داود في تصريح هاتفي لمراكش الإخبارية، أنه « سعيد للغاية » باستقبال صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقال ايت داود « إنه لشرف كبير أن ألتقي بجلالة الملك »، معربا عن شكره لجلالته على جهوده الرامية إلى الاهتمام بجميع المناطق المتضررة من الزلزال الذي عرفته البلاد في الثامن من شتنبر.

وأضاف رئيس الجماعة أن « كافة السلطات كثفت من جهودها للعمل الجاد على تنزيل تعليمات جلالته بشأن إعادة الاعمار والاهتمام بالمتضررين، وهو ما يعكس العمل الهام الذي قام به جلالة الملك ».

وجاء هذا الاستقبال على هامش اٍشراف الملك محمد السادس على وضع الحجر الأساس لـ”مركز طبي للقرب-مؤسسة محمد الخامس للتضامن”، بحي ليساسفة على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني (الدار البيضاء)، وإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الوحدات الطبية المتنقلة – مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وسلم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بهذه المناسبة، بشكل رمزي، ثلاث سيارات إسعاف و5 سيارات نفعية هبة من مؤسسة محمد الخامس للتضامن، لممثلين عن الجماعات الترابية ل”أداسيل” و”تلات نيعقوب” و”تيزي نتيست” المتضررة من زلزال الحوز في 8 شتنبر، وخمس جمعيات.

ويتعلق الأمر بهبة عبارة عن 46 سيارة لفائدة جماعات ترابية، وجمعيات وتعاونيات من جميع جهات المملكة.

5 commentaires sur “رئيس جماعة ثلاث نيعقوب يعرب عن سعادته البالغة بعد لقاء جلالة الملك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :