مشاهدة : 1072

حملة تحسيسية للأمن الوطني في تانوية ابن الهيتم التأهيلية بإمنتانوت حول آفة المخدرات

حملة تحسيسية للأمن الوطني في تانوية ابن الهيتم التأهيلية بإمنتانوت حول آفة المخدرات


نظمت تانوية ابن الهيتم التأهيلية بإمنتانوت لقاءً تحسيسيًا يوم الخميس 21 مارس 2024، استهدف تلاميذ وتلميذات المدرسة حول مخاطر المخدرات والإدمان والسلوكيات الوقائية.

ترأس اللقاء رئيس الدائرة الأولى بمفوضية الشرطة بإمنتانوت، السيد « جمال غانمي »، بالإضافة إلى حضور الشرطية « حياة ندير » والضابط « حميد المعزاز »، بالإضافة إلى مدير التنوية « عبد الرحيم عقا » وأطر التنوية.

تناول اللقاء أهمية التنسيق بين النيابة الإقليمية ومصلحة الأمن لمحاربة السلوكيات المنحرفة داخل المؤسسات التعليمية، وقدّم المؤطرين معلومات عن مخاطر التعاطي مع المخدرات والأضرار النفسية والجسدية التي تنجم عنها.

تم فتح باب الحوار والتدخلات أمام التلاميذ لطرح الأسئلة، وتجاوب المؤطرين معها بشكل شافٍ ومقنع.

تأتي هذه الحملة التحسيسية في إطار التعاون بين مفوضية الشرطة وتنوية ابن الهيتم التأهيلية لحماية الوسط المدرسي ومحاربة الجرائم والظواهر السلبية، وفقًا لاتفاقية الشراكة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمراكش أسفي.

تهدف هذه الحملة إلى توعية الطلاب بأهمية التصدي للمخاطر اللاتربوية والسلوكيات المنحرفة، وتشجيعهم على اتخاذ سلوكيات وقائية تحميهم وتعزز مبادئ وقيم التربية على المواطنة.

Un commentaire sur “حملة تحسيسية للأمن الوطني في تانوية ابن الهيتم التأهيلية بإمنتانوت حول آفة المخدرات

  1. Слоты и онлайн-игры в казино способны разнообразить жизнь человека. Важно только правильно выбрать площадку — она должна быстро и честно выплачивать выигрыши, надежно хранить персональные данные клиентов, предлагать большой ассортимент развлечений и интересную бонусную программу. Важную роль играют также наличие адаптированной мобильной версии и приложений. https://enic-kazakhstan.kz/

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :