مشاهدة : 2319

حملات ضد مروجي القرقوبي بديور المساكين بعد واقعة فيديو سرقة فتاة

حملات ضد مروجي القرقوبي بديور المساكين بعد واقعة فيديو سرقة فتاة


 

 

أفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن التحقيقات التي باشرتها المصالح الولائية بمراكش، عقب اعتقال منفذي عملية السرقة التي استهدفت فتاة بحي أمرشيش بتراب مقاطعة جليز، قد كشفت أن الموقوفين كانا تحت تأثير حبوب الهلوسة.

 

ذات المصدر أضاف أن الموقوفين اللذين يقطنان بالحي المحمدي الشمالي، وأثناء الاستماع إلى أقوالهما اعترفا بتناولهما لحبوب الهلوسة قبل استهداف الفتاة وسرقة هاتفها النقال، وهو ما استنفر فرقة محاربة المخدرات، التي شنت حملة ضد مروجي هذا المخدر، الذي انتشر مؤخرا بحي ديور المساكين.

 

وقد مكنت الحملة التي شنتها فرقة محاربة المخدرات هذا الأسبوع، عقب ايقاف مرتكبي عملية السرقة من ايقاف مجموعة من المروجين، كما من المنتظر الإطاحة بآخرين في إطار حملات الفرقة الرامية إلى الحد من ظاهرة ترويج القرقوبي بحي ديور المساكين.

 

وكان موقع « مراكش7″، قد حذر في مقالات عدة من انتشار ظاهرة ترويج المخدرات بشتى أنواعها بحي ديور المساكين خاصة حبوب الهلوسة، وهو ما تسبب في تنامي الظواهر الإجرامية خاصة السرقة التي قضت مضجع الساكنة، وكذا الطلبة والطالبات الذين يتابعون دراستهم بالجامعات المتواجدة بحي أمرشيش.

 

4 commentaires sur “حملات ضد مروجي القرقوبي بديور المساكين بعد واقعة فيديو سرقة فتاة

  1. 698005 190514Hi there for your individual broad critique, then once more particularly passionate the recent Zune, and additionally intend this specific, not to mention the beneficial feedbacks other sorts of every person has posted, will determine if is it doesnt answer you are seeking for. 970146

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :