مشاهدة : 2339

انتشار البناء العشوائي بالداوديات أمام أعين السلطات يثير الشكوك

انتشار البناء العشوائي بالداوديات أمام أعين السلطات يثير الشكوك


تواصل ظاهرة البناء العشوائي انتشارها بشكل واسع على مستوى حي الداوديات، خاصة بالحي المحمدي الشمالي، وذلك أمام مرأى من السلطات المحلية التي تكتفي بلعب دور المشاهد للفوضى التي تعرفها أزقة الحي في الأيام الأخيرة.

ومن بين الأمثلة العديدة التي تزكي لفوضى التعمير بحي الداوديات، نجد محلا تجاريا كائنا بالطابق الأرضي لمنزل بحي الوحدة الثالثة « ديور المساكين »، أمام مركز التكوين المهني المسيرة التابع للملحقة الإدارية الداوديات، حيث تم تشييده خلال الأسبوع الماضي، بدون إشهار الرخصة وفق ما هو منصوص عليه في قانون التعمير.

وقد عمد صاحب المنزل إلى فتح دكان إضافي جديد بطريقة غير قانونية، حيث وبالرغم من ذلك لم يتم منعه من طرف السلطة المحلية، مع العلم أن المنزل المذكور يتواجد على بعد أمتار قليلة من مقر الملحقة الإدارية الداوديات، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام.

وباتت ظاهرة البناء العشوائي بالداوديات التي استفحلت في الآونة الأخيرة، تطرح أكثر من علامة استفهام، خاصة في ظل غياب مراقبة من السلطات المحلية، التي لم تشفع معها القرارات التأديبية التي طالت مؤخرا عددا من رجال السلطة بمراكش بسبب التورط في هذه الظاهرة، « لم تشفع » من أجل ردعها.

4 commentaires sur “انتشار البناء العشوائي بالداوديات أمام أعين السلطات يثير الشكوك

  1. 249637 560550Wow, incredible blog format! How lengthy have you been blogging for? you make running a weblog glance simple. The full glance of your web site is fantastic, as smartly the content material! 966501

  2. 84823 417383The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a whole lot as this one. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear can be a bunch of whining about something which you possibly can repair ought to you werent too busy on the lookout for attention. 483348

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :