مشاهدة : 1148

« حركة عش كريم » تدعو ساكنة آسفي إلى الاحتجاج بسبب الغلاء ومن اجل الصحة والشغل

« حركة عش كريم » تدعو ساكنة آسفي إلى الاحتجاج بسبب الغلاء ومن اجل الصحة والشغل


دعت « حركة عش كريم » ساكنة مدينة آسفي إلى المساركة في الاحتجاجات المقررة يوم الاحد القادم 13 فبراير بسبب الغلاء في الأسعار، والذي وصف بأنه ارتفاع صاروخي في أسعار المواد الاستهلاكية وغلاء فواتير الماء والكهرباء ».

وأضاف البلاغ الذي أصدرته الحركة أن من دواعي الوقفة الاحتجاجية أيضا الحالة التي أصبح عليها الماء في صنابير المدينة منذ مدة، والذي كان سببا في خروج عدد من ساكنة المدينة للاحتجاج سابقا بسبب ما عرف إعلاميا وعلى مواقع التواصل ب »الما خانز فآسفي ».

وتدعو الحركة للمشاركة في الوقفة ايضا بسبب ما أسماه بلاغها بتزايد تلوث الهواء بآسفي الراجع إلى الانبعاثات الغازية السامة من مركب الفوسفاط بالمدينة، إلى جانب الانبعاثات الصادرة ومن محطة الطاقة الحرارية ومعامل الجبس وتصبير السمك.

وندد بلاغ الحركة أيضا بوضعية العرض الصحي واصفا سوء الخدمات الصحية الضرورية بالمستشفى المحلي لمدينة آسفي بالسيئة، معتبرا الأمر من دواعي الاحتجاج أيضا، وتنضاف إلى المطالب الاجتماعية السابقة الحق في الشغل والعيش الكريم حسب بلاغ « حركة عش كريم ».

 

2 commentaires sur “« حركة عش كريم » تدعو ساكنة آسفي إلى الاحتجاج بسبب الغلاء ومن اجل الصحة والشغل

  1. 856994 889329Hello, Neat post. There is actually a difficulty together with your web site in internet explorer, could test thisK IE nonetheless may be the marketplace leader and a large portion of folks will leave out your superb writing due to this issue. 717336

  2. 980083 466833Aw, this was a quite nice post. In thought I wish to put in writing like this furthermore – taking time and precise effort to make an exceptional article but what can I say I procrastinate alot and under no circumstances appear to get something done. 332647

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :