جماهير الكوكب تحرم مرة أخرى من مرافقة فريقها


مشاهدة : 382

 جماهير الكوكب تحرم مرة أخرى من مرافقة فريقها

 

 

قررت السلطات المحلية والأمنية بمدينة المنصورية، أن تجرى المباراة التي ستجمع بين فريقها المحلي وضيفه الكوكب المراكشي لحساب الجولة 12 من بطولة القسم الوطني هواة بدون جمهور، وذلك بالملعب البلدي لتنفس المدينة.

 

وجاء هذا القرار على هامش الاجتماع الأمني الذي يسبق المواجهة، والذي عقد أمس الخميس، حيث اتخذ بناء على ضعف الطاقة الاستيعابية للملعب البلدي بالمنصورية، وكذا لتفادي وقوع أحداث شغب بين جمهور الفريقين، على غرا ما وقع الموسم الماضي مع جماهير النادي المكناسي، إذ ومنذ ذلك اللقاء ّأصبح هذا القرار ساري المفعول على الفرق التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

 

ويشار أن جماهير الكوكب المراكشي حرمت من مرافقة فرقها هذا الموسم منذ المباراة الوحيدة والأخيرة أمام أمل الفتح الرباطي لحساب الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني هواة، وهو ما أثار امتعاضها، خاصة وان رفقاء أجدو في حاجة ماسة لدعم أوفياءهم بمراكش وخارجها من اجل العودة بسرعة للأقسام الاحترافية.

 

ويذكر أن المباراة بين الجمعية المنصورية والكوكب المراكشي، قد برمجت يوم غد الجمعة انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

5 commentaires sur “ جماهير الكوكب تحرم مرة أخرى من مرافقة فريقها

  1. 350782 56533Utilizing writers exercises such as chunking. They use a lot of websites that contain several creative writing exercises. Writers read an exercise, and do it. 860831

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :