مشاهدة : 2586

سلطات سيدي عبد الله غياث تتغاضى عن تصرفات تهدد حياة الساكنة

سلطات سيدي عبد الله غياث تتغاضى عن تصرفات تهدد حياة الساكنة


 

 

تعيش ساكنة سيدي عبد الله غياث ضاحية مراكش، خاصة القاطنين بدوار « أيت الثلاثا عين الجديد » على وقع الهلع والخوف من وقوع الكارثة، بفعل بعض الممارسات التي يقوم بها أصحاب الشاحنات القادمين من المدينة الحمراء.

 

وحسب ما توصل به مع « مراكش7 » من معلومات، فقد تفاجأت الساكنة مؤخرا بإقدام عشرات الشاحنات القادمين من مراكش بافراغ مخلفات الأشجار، وذلك بالقرب من برج الماء الذي يزود الساكنة، وكذا من الاعمدة الكهربائية.

 

وأضاف المصدر أن بعض السكان يلجأون إلى إشعال النيران في هاته المخلفات للتخلص منها، ما يهدد حياتهم في حال وصولها إلى الأعمدة الكهربائية.

 

ذات المتحدث أشار أن الفعاليات الجمعوية بالمنطقة، وكذا الساكنة، قد قامت في مرات عدة بتوجيه شكايات إلى السطات المحلية من اجل التدخل، بيد أن الأخيرة تتغاضى عن ذلك، ما يهدد حياة القاطنين هناك.

10 commentaires sur “سلطات سيدي عبد الله غياث تتغاضى عن تصرفات تهدد حياة الساكنة

  1. 639876 295611Greatest fighter toasts ought to entertain and supply prize on your couples. Initially audio system next to obnoxious crowd would be wise to understand 1 certain gold colored strategy as to public speaking, which is private interests self. finest man jokes 38531

  2. 532881 646587We are a group of volunteers and opening a new scheme in our community. Your internet internet site given us with valuable data to function on. Youve done an impressive job and our entire community will probably be grateful to you. 941770

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :