تجاهل مسؤولي المدينة لكوكب السلة يدفع قويسر لرفع الراية البيضاء وتقديم الاستقالة


مشاهدة : 1081

تجاهل مسؤولي المدينة لكوكب السلة يدفع قويسر لرفع الراية البيضاء وتقديم الاستقالة

كشف عبد الحق قويسر رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة السلة في اتصال هاتفي بموقع « مراكش7″، أنه قرر تقديم استقالته من منصبه، وذلك احتجاجا على التجاهل المبالغ فيه من الجهات المسؤولة بالمدينة الحمراء للنادي، رغم ما يحقق من نتائج مبهرة خلال الموسمين الأخيرين.

وعبر عبد الحق قويسر عن امتعاضه من إقصاء نادي الكوكب المراكشي لكرة السلة من الدعم الذي خصص هذا الأسبوع لفرق كرة القدم من طرف مجلس جهة مراكش أسفي، والمحدد في حوالي مليار و200 مليون سنتيم تم توزيعها على الفرق الممارسة بالأقسام الاحترافية وأقسام الهواة.

كما أبدى المتحدث استغرابه لعدم تفاعل المجلس الجماعي لمراكش مع مقترح الشراكة التي وضعها على طاولة رئيسته فاطمة الزهراء المنصوري، والتي ستجمع بين الطرفين، من أجل دعم النادي ماديا في السنوات القادمة.

ويشار أن فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة قد حقق فريقه النسوي لقبي البطولة الوطنية على التوالي خلال الموسمين الرياضيين الماضيين إضافة إلى كأس العرش، كما أن رفيقات هدى بشار تنافسن هذا الموسم من أجل تحقيق الثنائية.

4 commentaires sur “تجاهل مسؤولي المدينة لكوكب السلة يدفع قويسر لرفع الراية البيضاء وتقديم الاستقالة

  1. 834750 64414Having been merely searching at valuable weblog articles with regard towards the project research when My partner and i happened to stumble on yours. Thanks for this practical information! 470505

  2. 687682 808975An attention-grabbing dialogue is worth comment. I think that its best to write extra on this topic, it wont be a taboo subject nevertheless generally individuals are not sufficient to speak on such topics. To the next. Cheers 574319

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :