بعد صرخة مسؤولي الكوكب والاتفاق..مكتب الأولمبيك يضطر لبيع حافلته


مشاهدة : 2824

بعد صرخة مسؤولي الكوكب والاتفاق..مكتب الأولمبيك يضطر لبيع حافلته

 

ما تزال تداعيات الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها الأندية المراكشية، بفعل انعدام الدعم المالي من المجالس المنتخبة بالمدينة الحمراء، يرخي بضلاله على الفرق، فبعد صرخات مسؤولي الكوكب والاتفاق، انضم الأولمبيك هو الآخر لجيرانه المتأثرين بالأزمة.

وقرر المكتب المسير لفريق أولمبيك مراكش عرض حافلة النادي للبيع بالمزاد العلني، حسب ما تضمنته تدوينة فايسبوكية لرئيس الفريق أحمد اينوس، الذي أعلن عنها مكرها، بعدما تعذر عليه إيجاد سيولة مالية كافية لتسديد مستحقات اللاعبين العالقة، والمحددة في راتبين شهريين وبعض منح المباريات.

ما يجري للفرق المراكشية يسائل القائمين على تدبير الشؤون المحلية بالمدينة، خاصة وأن المجالس المنتخبة وباستثناء منحة 150 مليون سنتيم التي توصل بها مسؤولو الكوكب الموسم الماضي من المجلس الجماعي، وكذا منحة مجلس جماعة المشور القصبة، لم تتوصل باقي الفرق الممارسة باقسام الهواة باي سنتيم منذ أزيد من سنتين، حيث تكتفي بمنحة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهو ما يثقل كاهلها ماديا، ويبقى السؤال هل سيتم الافراج عن منح الدعم ؟ أم ستكتفي الجهات المسؤولة بالتفرج على معاناة النوادي المراكشية ؟

3 commentaires sur “بعد صرخة مسؤولي الكوكب والاتفاق..مكتب الأولمبيك يضطر لبيع حافلته

  1. 173919 483482Most helpful human beings toasts really should amuse and present give about the couple. Beginner audio systems previous to obnoxious throngs would be wise to remember often the valuable signal employing grow to be, which is to be an individuals home. very best man speech examples 80174

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :