مشاهدة :

مشاهدة : 1495

بعد الفضيحة..تخصيص شباك بمطار مراكش لتفادي النصب على السياح

بعد الفضيحة..تخصيص شباك بمطار مراكش لتفادي النصب على السياح


 

 

 

قررت السلطات المحلية بمدينة مراكش، عقب الاجتماع الذي جمع بين ممثلي ولاية الجهة بمهنيي سيارات الأجرة بصنفيها الأول والثاني بمطار مراكش المنارة، اتخاذ قرار يقضي بإحداث شباك خاص ببيع التذاكر، المتعلقة بنقل الزوار عبر الطاكسيات إلى أماكن معينة بالمدينة.

 

وحسب المعلومات التي توصل بها مع « مراكش7″، فالشباك سيكون مخصص لاقتناء تذاكر التنقل عبر سيارات الأجرة بأسعار معينة، على أن يتم بعدها التوجه صوب محطة توقفها، من أجل أن يستقل الزبون إحدى سيارات الأجرة للتوجه صوب المكان المحدد مسبقا.

 

وجاءت هذه البادرة من أجل الحد من الوقائع التي تسيء للسياحة بالمدينة الحمراء، آخرها تلك المتعلقة بعملية النصب التي تعرض لها سائح خلال الأسبوع الماضي، بعدما استخلص منه سائق سيارة أجرة صغيرة 400 درهم مقابل نقله من المطار صوب ساحة جامع إلفنا، وهو ما تم توثقه بالفيديو من طرف الضحية، ليتم تداوله على نطاق واسع، إذ فاق عدد المشاهدين 10 ملايين.

 

6 commentaires sur “بعد الفضيحة..تخصيص شباك بمطار مراكش لتفادي النصب على السياح

  1. 186385 234899Specific paid google internet pages offer complete databases relating whilst private essentials of persons although range beginning telephone number, civil drive public records, as well as criminal arrest back-ground documents. 197962

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :