مشاهدة : 1071

بريطانيا تضع خطة إنعاش كبرى لدعم اقتصادها

بريطانيا تضع خطة إنعاش كبرى لدعم اقتصادها


يعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، يوم الثلاثاء المقبل، عن خطة إنعاش كبرى ترتكز على مشاريع البنية التحتية لدعم الاقتصاد البريطاني، الذي تضرر كثيرا من جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد.

 وقال رئيس الوزراء، في مقابلة مع صحيفة « ديلي مايل »، إن الجائحة شكلت صدمة كبرى للبلاد، « لكننا سننهض منها قريبا جدا »، مضيفا أنه « لن نتأخر في إطلاق استجابتنا على المستوى الاقتصادي ».

 من جهتها، قالت وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتل، في تصريح صحفي، إن الحكومة مصممة على « النهوض ببريطانيا »، مضيفة « نحن بصدد وضع خطة إنعاش وخارطة طريق ».

 وأدت إجراءات العزل المشدد، طيلة شهر أبريل الماضي، إلى انهيار إجمالي الناتج الداخلي البريطاني بنسبة 20,4 في المائة، وهو رقم قياسي بعد تراجعه بنسبة 5,8 في المائة في شهر مارس الماضي.

6 commentaires sur “بريطانيا تضع خطة إنعاش كبرى لدعم اقتصادها

  1. 990310 996845The luxury proposed might be incomparable; citizens are never fail to looking for bags is really a Native goals. The notion numerous insert goals uniquely to push diversity with visibility during the travel and leisure arena. Hotels Discounts 901134

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :