انقطاع الكهرباء يتلف لحوم الاضاحي وغضب عارم لساكنة دوار باغمات


مشاهدة : 2311

انقطاع الكهرباء يتلف لحوم الاضاحي وغضب عارم لساكنة دوار باغمات

وضعية مزرية تلك التي يعيش على وقعها دوار « تحت أغمات » ضاحية مراكش، بفعل الانقطاع المتكرر للكهرباء على المنازل، وهو ما يلحق خسائر مادية جسيمة بالساكنة، التي سئمت من المشكل القائم في الفترة الأخيرة، وكذا لغياب أي تحرك من الجهات المختصة رغم عديد الشكايات التي وجهتها، آخرها شكاية مقدمة إلى مدير المكتب الوطني للكهرباء بتاحناوت بتاريخ 19 يوليوز 2021.

وحسب ما تضمنته الشكاية التي نتوفر على نسخة منها، فقد تجددت من خلالها مطالب ساكنة دوار « تحت أغمات » من أجل إنهاء معاناتهم مع الانقطاع المتكرر للكهرباء، ما يتسبب في اتلاف الأجهزة الكهربائية وكذا لحوم اضاحي العيد، وهو ما أثار موجة سخط عارمة من لدن الساكنة، التي ربطت في عدة مرات الاتصال بفرق التدخل السريع، لكن الهاتف يرن دون إجابة.

وطالب المشتكون من مدير المكتب الوطني للكهرباء بتاحناوت بالتدخل الفوري لايجاد حل مستعجل لهذا المشكل، حيث هددوا بالتصعيد من حدة الاحتجاجات في حال تواصل الآذان الصماء من مسؤولي المنطقة.

3 commentaires sur “انقطاع الكهرباء يتلف لحوم الاضاحي وغضب عارم لساكنة دوار باغمات

  1. 474276 862635Greatest fighter toasts ought to entertain and supply prize on your couples. Initially audio system next to obnoxious crowd would be wise to comprehend one specific gold colored strategy as to public speaking, which is personal interests self. best man jokes 21430

  2. 528318 811477Im not positive why but this weblog is loading incredibly slow for me. Is anyone else having this issue or is it a problem on my end? Ill check back later and see if the dilemma still exists. 729609

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :