انعدام دعم المجالس المنتخبة يتسبب في ارتفاع مديونية الأولمبيك


مشاهدة : 2145

انعدام دعم المجالس المنتخبة يتسبب في ارتفاع مديونية الأولمبيك

عقد المكتب المسير لنادي أولمبيك مراكش لكرة القدم عشية أمس الخميس جمعه العام العادي السنوي عن الموسم الكروي 2020/2021، وذلك بقاعة الإجتماعات بالقصر البلدي، وبحضور جميع الأعضاء يتقدمهم الرئيس أحمد اينوس وغالبية المنخرطين.

وقد افتتح رئيس الفريق الجمع العام بإحاطة الحاضرين بالوضعية المادية الصعبة التي يواجهها مكتبه المسير، بالنظر لعدم التوصل بدعم المجالس المنتخبة منذ أزيد من سنتين، داعيا في كلمته والي الجهة بإعطاء تعليماته للإفراج عن المنح في أقرب وقت ممكن، قصد توفير السيولة المالية الكافية لتدبير أمور الفريق.

وعرض نائب الرئيس محمد بودهرة التقرير الأدبي، الذي تضمن احتلال النادي للمرتبة الثالثة في القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، وهو ما اعتبر أقل من سقف الطموحات، مرجعا الأسباب وراء عدم تحقيق الهدف المنشود بالصعود للقسم الوطني هواة إلى ما أسماهم برموز الفساد الرياضي بمدينة مراكش، وكذا انعدام الدعم المالي من المجالس المنتخبة، والاكتفاء بدعم الجامعة، إضافة إلى مساهمات أعضاء المكتب المسير.

كما أفصح عن ما تضمنه التقرير المالي، حيث بلغت مصاريف النادي خلال الموسم الكروي الماضي 183 مليون سنتيم، فيما لم تتجاوز المداخيل 140 مليون سنتيم، وهو ما تسبب في عجز مالي بلغ 34 مليون سنتيم.

وعرف الجمع العام انتخاب أحمد اينوس بإجماع المنخرطين 17 الذين حضروا من أصل 23 منخرط رئيسا لولاية ثانية تمتد لأربع مواسم قادمة، حيث ستضم لائحة مكتبه كل محمد بودهر وفاضل بوحربية وسفيان العجاني وعبد الرحيم حنتي ومحمد الأمين إنوس وعز الدين ارجيلة ومحمد علوان ورشيد نجاح ومحمد إنوس وفتح الله الزمراني وهشام آيت رقية علي وحسن بوتلوز وعبد اللطيف الوزاطي وأحمد الموخاوي.

كما استغل الحاضرون الجمع العام المنعقد من أجل المصادقة على مشروع احداث مدرسة خاصة بتكوين اللاعبين، حيث ستغطي المقاطعات الخمس بمراكش، وستنطلق في غضون الأيام القليلة القادمة.

9 commentaires sur “انعدام دعم المجالس المنتخبة يتسبب في ارتفاع مديونية الأولمبيك

  1. Hello! I just wanted to ask if you ever have any trouble with hackers?
    My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing a few months of hard
    work due to no data backup. Do you have any solutions to protect against hackers?

  2. Please let me know if you’re looking for a article author for
    your site. You have some really great posts and I think I would
    be a good asset. If you ever want to take some of the load off, I’d love to write some content
    for your blog in exchange for a link back to mine.
    Please shoot me an e-mail if interested. Thank you!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :