الوالي لحلو ينهي معاناة لاعبي الكوكب المراكشي


مشاهدة : 330

الوالي لحلو ينهي معاناة لاعبي الكوكب المراكشي

علم موقع « مراكش7 » أن والي الجهة كريم قسي لحلو، قد عقد أمس الثلاثاء، اجتماعا مع مكونات نادي الكوكب المراكشي، في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها ممثل صاحب الجلالة، لايجاد حلول للمشاكل العديدة التي تقف عائقا أمام فرع كرة القدم، للتحول إلى شركة رياضية، قصد اتاحة الفرصة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار بالنادي.

وحضر الاجتماع كل من يوسف ظهير الرئيس المستقيل من رئاسة المكتب المديري، وعبد الصادق بيطاري الكاتب العام، والرئيسين السابقين محسن مربوح وفؤاد للورزازي، المعنيان بعرض تقريرهما المالي والأدبي للفترة التي قضوها، خلال الجمع العام القادم، شهرين بالنسبة للأول، وموسم كروي بالنسبة للثاني، كما حضر برادة سلوان الأمين المال السابق، وكذا نعيم مبارك الراضي رئيس فرع كرة القدم هذا الموسم.

وقد كشف خلال الاجتماع عن الموعد الذي تم تحديده لعقد جمع عام عادي، سيعرض من خلاله التقارير المالية والادبية، ليتحول بعدها إلى استثنائي للمصادقة على ملائمة القانون الداخلي للنادي مع قانون التربية البدنية 30-09، حيث حدد له موعد الثلاثاء 28 بوليوز القادم موعدا لعقده بملعب مراكش الكبير، حسب ما جاء في بلاغ رسمي صادر.

كما أكد ممثلا المكتب المديري أنه قد تم تسديد رواتب ثلاثة أشهر بالنسبة للاعبي فرع كرة القدم، كما سبق وأن وعدوا بذلك والي الجهة كريم قسي لحلو، حيث من المرتقب أن تظهر الرواتب على الحسابات الشخصية للاعبين في غضون الساعات القليلة القادمة.

وجدد الوالي لحلو دعوته لجميع مكونات النادي بمؤازرة الفريق خلال الفترة القادمة خاصة على المستوى المادي، لانهاء الموسم الكروي بأحسن طريقة.

3 commentaires sur “الوالي لحلو ينهي معاناة لاعبي الكوكب المراكشي

  1. 572979 836329You could certainly see your skills within the function you write. The world hopes for much more passionate writers like you who arent afraid to say how they believe. At all times follow your heart 415787

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :