المنصوري: من الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي  « كونوا على يقين أنه لن أتخلى عن مدينة مراكش »


مشاهدة : 360

المنصوري: من الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي  « كونوا على يقين أنه لن أتخلى عن مدينة مراكش »

مع انطلاق أشغال الدورة الإستثنائية لشهر أكتوبر للمصادقة على لجان جماعة مراكش، تقدمت رئيسة المجلس الجماعي فاطمة الزهرة المنصوري بكلمة افتتاحية من خلالها تفاعلات من النقاش الدائر في الأوساط المراكشية بعد تعيينها على رأس وزارة السكنى والتعمير.

وبهذا الخصوص قالت المنصوري، أن مدينة مراكش لا يسيرها شخص واحد بل يسيرها مجلس ويرأسه مكتب منسجم وله إرادة قوية حسب تعبيرها، مردفة أن قوة المجلس الجماعي هي قوة القرب، هذا ودعت المنصوري كل مكونات المجلس من أغلبية  ومعارضة للتعاون قصد  مساعدة الوطن وخدمة المدينة.

وفي السياق ذاته قالت الوزيرة انها مستعدة لتحمل العناء حتى لا تتخلى عن مدينة مراكش التى قدمت لها الكثير حسب قولها، بعدما حصلت على ثقة المراكشيين وتمكنت من ترأس المجلس الجماعي للمدينة الحمراء.

وفي سياق متصل فإن دورة المجلس خصصت للمصادقة على اللجان الدائمة ووممثلي الجماعة في مؤسسات التعاون التى تمثل فيها الجماعات الترابية بنص القانون.

 

4 commentaires sur “المنصوري: من الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي  « كونوا على يقين أنه لن أتخلى عن مدينة مراكش »

  1. 263077 778553Our own chaga mushroom comes with a schokohutige, consistent, charcoal-like arrival, a whole lot of dissimilar towards the style with the regular mushroom. Chaga Tincture 713246

  2. 491947 157524Wow, cool post. Id like to write like this too – taking time and real effort to make a great article but I procrastinate too significantly and never seem to get started. Thanks though. 898439

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :