مشاهدة : 1083

الملك محمد السادس يجري محادثات هاتفية مع رئيس حكومة اسبانيا ويدعوه لزيارة المغرب في الأيام القليلة المقبلة

الملك محمد السادس يجري محادثات هاتفية مع رئيس حكومة اسبانيا ويدعوه لزيارة المغرب في الأيام القليلة المقبلة


أوضح بلاغ صادر عن الديوان الملكي اليوم الخميس 31 مارس، أن الملك محمد السادس، أجرى محادثات هاتفية مع رئيس الحكومة الإسبانية « بيدرو سانشيز »، وجه من خلالها الملك محمد السادس دعوة إلى رئيس الوزراء الإسباني للقيام بزيارة للمغرب في الأيام القليلة القادمة.

حيث جدد من خلالها عاهل البلاد التعبير عن  » تقديره الكبير لمضمون الرسالة التي وجهها إليه، في 14 مارس، رئيس الحكومة الإسبانية »، معتبرا أن الرسالة لنداء « تدشين مرحلة جديدة وغير مسبوقة، في العلاقات بين البلدين ».

وأضاف البلاغ أن « الشراكة بين البلدين أضحت تندرج في إطار مرحلة جديدة، قائمة على الاحترام المتبادل، والثقة المتبادلة، والتشاور الدائم والتعاون الصريح والصادق ».

داعيا مختلف الوزراء والمسؤولين في البلدين إلى « فعيل أنشطة ملموسة في إطار خارطة طريق طموحة وتغطي جميع قطاعات الشراكة ، تشمل كل القضايا ذات الاهتمام المشترك ».

 

Un commentaire sur “الملك محمد السادس يجري محادثات هاتفية مع رئيس حكومة اسبانيا ويدعوه لزيارة المغرب في الأيام القليلة المقبلة

  1. 52536 2397This kind of publish appears to get yourself a lot of visitors. How will you acquire traffic to that? It provides a great distinctive twist upon issues. I guess having something traditional or perhaps substantial to give info on may be the central aspect. 964565

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :