المحكمة التجارية تحكم لصالح كوكب كرة السلة في قضيته ضد فرع كرة القدم


مشاهدة : 477

المحكمة التجارية تحكم لصالح كوكب كرة السلة في قضيته ضد فرع كرة القدم

 

توصلت إدارة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الاثنين عن طريق مفوض قضائي، بحكم صادر عن المحكمة التجارية لصالح جمعية الفريق لكرة السلة وحيدة النشاط، والذي يقضي بتأدية ما يناهز 15 مليون سنتيم، قيمة ما تضمنته كمبيالة مقدمة باسم فرع المستديرة خلال الموسم الكروي الماضي، مع إضافة حوالي 2 مليون سنتيم قيمة الفوائد القانونية بحكم التأخر في تسديد الدين.

وحسب ما كشف لموقع « مراكش7 » عبد الحق قويسر رئيس فرع كرة السلة، فقد اضطر الاخير للجوء إلى المحكمة التجارية للمطالبة بالمبلغ المالي الذي يدين به لفرع كرة القدم منذ الموسم الكروي الماضي والبالغ 15 مليون سنتيم، بعد استنفاده لجميع الحلول الودية التي لجأ إليها منذ أواخر الموسم الكروي الماضي، وكذا في الاشهر الاخيرة، مضيفا أنه اضطر مكرها للقيام بذلك بحكم الضائقة المالية التي يعاني منها فريقه، حيث أشار أن المبلغ قدمه لرئيس لجنة تصريف الأمور الموسم الماضي من ميزانية فرع كرة السلة في إطار السلف، بحكم أن أنشطة هذه الرياضة كانت متوقفة أنذاك.

فيما ذكر مصدر من المكتب المديري للنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، أن المبلغ الذي يدين به فرع كرة السلة لا يتضمنه التقرير المالي الأخير عن الفترة التي قاد فيها نعيم الراضي لجنة تصريف الأمور الموسم الماضي، وهو ما أثار استغرابهم، على غرار العديد من الملفات المشابهة.

5 commentaires sur “المحكمة التجارية تحكم لصالح كوكب كرة السلة في قضيته ضد فرع كرة القدم

  1. 336639 574215I enjoy what you guys are usually up too. This kind of clever function and reporting! Keep up the very excellent works guys Ive added you guys to blogroll. 315852

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :