القنصلية العامة لفرنسا بمراكش تفتح مكتبا مؤقتا للديمومة بمدينة الصويرة


مشاهدة : 282

القنصلية العامة لفرنسا بمراكش تفتح مكتبا مؤقتا للديمومة بمدينة الصويرة

أعلنت القنصلية العامة لفرنسا في مراكش عن فتح مكتب قنصلي مؤقت للديمومة في مدينة الصويرة، يومي 21 و22 نونبر الجاري، في رياض دار لوسيا.

وسيتيح هذا المكتب الفرصة للمرتفقين من المواطنين الفرنسيين المقيمين في إقليم الصويرة، للقيام ببعض الإجراءات الإدارية، مثل المصادقة على التوقيعات والنسخ طبق الأصل والتسجيل في سجل الرعايا الفرنسيين الذين يعيشون خارج فرنسا، وأيضا تجديد أو تحديث التسجيل في اللوائح القنصلية.

كما سيعمل المكتب على توفير المعلومات الخاصة بالمنح المدرسية والجامعية للموسم التعليمي 2023-2024، والطلبات الخاصة بالاعتراف بالإعاقة، وكذا التغطية الاجتماعية والإجراءات المتعلقة بالحالة المدنية (طلب شهادة الأهلية للزواج، الزواج القنصلي، إعلان الولادة أو الوفاة، الاعتراف، النسخ).

وحسب البرنامج الذي نشرته القنصلية الفرنسية بمراكش، فإن المكتب سيفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الثالثة والنصف زوالا، دون توقف، ودون الحاجة إلى أخذ موعد مسبق.

Un commentaire sur “القنصلية العامة لفرنسا بمراكش تفتح مكتبا مؤقتا للديمومة بمدينة الصويرة

  1. 594700 125455My spouse and I stumbled over here from a different website and thought I might as nicely check issues out. I like what I see so now im following you. Appear forward to going more than your internet page repeatedly. 906172

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :