مشاهدة : 1126

الفريق المسفيوي يجدد عقد مدربه المصري بعدما أنقذ الفريق من النزول

الفريق المسفيوي يجدد عقد مدربه المصري بعدما أنقذ الفريق من النزول


 

 

كشف المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم اليوم السبت في تدوينة نشرها على الصفحة الرسمية بالفايسبوك، عن تجديد عقد مدرب الفريق المصري طارق مصطفى لموسم إضافي جديد، حيث سيقود القرش المسفيوي خلال الموسم الكروي القادم.

 

وجاء تجديد عقد المدرب المصري طارق مصطفى بعد تألقه خلال الموسم الكروي المنقضي مع ممثل مدينة أسفي في القسم الاحترافي الأول، حيث تمكن من إنقاذ الفريق من السقوط للقسم الثاني بعدما التحق به وسط الموسم الماضي، حيث قاد رفقاء أيمن بالعايدي لتحقيق عديد الانتصارات، ما مكن الأولمبيك من إنهاء البطولة في المرتبة السابعة برصيد 39 نقطة.

وحول تجديد العقد، قال رئيس الفريق المسفيوي أن هذا القرار جاء بناء على المشوار الذي بصم عليه المدرب المصري منذ قدومه إلى النادي، مشيرا أن المكتب سيبرم صفقات مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة تحت إشراف المدرب، وذلك من أجل المنافسة خلال الموسم الكروي القادم على الألقاب.

 

6 commentaires sur “الفريق المسفيوي يجدد عقد مدربه المصري بعدما أنقذ الفريق من النزول

  1. 648298 283838I discovered your internet site site online and check several of your early posts. Maintain on the top notch operate. I just now additional your Feed to my MSN News Reader. Searching for forward to reading significantly a lot more from you locating out later on! 40503

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :