مشاهدة : 2254

 اختيار مراكش لتصوير إشهار لكأس العالم

 اختيار مراكش لتصوير إشهار لكأس العالم


 

 

اختارت إحدى الشركات العالمية المتخصصة في المشروبات الغازية مدينة مراكش لتصوير لقطات من الإشهار، الذي ستدرجه خلال منافسات كأس العالم، التي ستقام في دولة قطر نهاية السنة الجارية في أول تجربة للعرس العالمي بدولة عربية.

 

وتعرف بعض أزقة المدينة العتيقة بمراكش استنفارا من طرف السلطات المحلية والأمنية، التي قامت بتطويق الأماكن التي تم اختيارها لتصوير لقطات من الإشهار، والذي يشارك فيه بعض النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما اختارت اللجنة المكلفة بإعداد الإشهار مدينة ورزازات، التي شهدت هي الأخرى كواليس تصوير بعض اللقطات، والتي سيتم بثها على القناة الناقلة للعرس العالمي بدول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويتعلق الأمر بقناة بيين سبورت القطرية.

4 commentaires sur “ اختيار مراكش لتصوير إشهار لكأس العالم

  1. 150248 938259In the event you have been injured as a result of a defective IVC Filter, you should contact an experienced attorney practicing in medical malpractice cases, specifically someone with experience in these lawsuits. 806557

  2. 309457 959237jobs for high school students – Search for Jobs on our internet site, we supply several very good links towards the greatest and biggest Portals to finding a Job as a high school student! 146032

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :