مشاهدة : 2189

حالة من الترقب تسود الشارع المراكشي حول الرئيس المستقبلي للكوكب

حالة من الترقب تسود الشارع المراكشي حول الرئيس المستقبلي للكوكب


 

 

 

تسود حالة من الترقب وسط مكونات نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم حول مستقبل الفريق الذي يبقى مجهولا، في ظل انعدام وضوح الرؤية المستقبلية بعد سقوطه المدوي إلى أقسام الهواة، التي لم يسبق وأن لعب فيها منذ تأسيسه سنة 1947.

 

ومع اقتراب إغلاق الفترة المحددة لوضع الترشيحات لقيادة النادي تسييريا بعد تقديم الرئيس الحالي لاستقالة، والتي حدد لها تاريخ الجمعة 14 يوليوز الجاري، يتسائل الشارع المراكشي عن القائد القادم للنادي خلفا للرئيس المستقيل رضوان حنيش، والذي لم يحدد بعد في ظل غياب أي مرشح لخلافته على بعد أقل من 48 ساعة على إغلاق باب الترشح.

 

وأبدت فعاليات النادي استغرابها من غياب أي مرشح بصفة رسمية، في الوقت الذي تتناثر فيه الشائعات حول إبداء بعض الأشخاص لنية الترشح لرئاسة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، فقط على الصفحات الفايسبوكية وبعض المنابر الإعلامية.

 

ويبقى الترقب سيد الموقف داخل الممثل الأول للمدينة، في انتظار ما ستجود به الساعات القليلة القادمة، التي قد تحمل الجديد.

 

ويشار أن إدارة النادي قد أعلنت مطلع الأسبوع الجاري عن عقد الجمعين العامين العاديين عن الموسمين الكرويين 2020/2021 و2021/2022 يوم 22 يوليوز الجاري، مع عقد جمع عام انتخابي بعد ذلك، عقب تقديم رئيس النادي لاستقالته.

4 commentaires sur “حالة من الترقب تسود الشارع المراكشي حول الرئيس المستقبلي للكوكب

  1. 829607 364001An intriguing discussion is price comment. I feel which you ought to write extra on this subject, it may possibly not be a taboo topic but typically individuals are not enough to talk on such topics. To the next. Cheers 960787

  2. 546574 694352Intriguing point of view. Im curious to feel what type of impact this would have globally? Sometimes people get a little upset with global expansion. Ill be about soon to have a look at your response. 52984

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :