الشيخ « سار » يطلق تطبيق للتعارف الحلال..عندما يستغل الدين لجني الأموال


مشاهدة : 353

الشيخ « سار » يطلق تطبيق للتعارف الحلال..عندما يستغل الدين لجني الأموال

متى أصبح الزواج في مجتمعنا المغربي يحتاج الى تطبيقات مواعدة، ووسائل الكترونية حديثة ولقاءات سرية في مواقع التواصل الإجتماعي بدون رقيب او حسيب .

 

أثار إلياس الخريسي الملقب ب »الشيخ  » سار، موجة غضب لاذعة بين المغاربة، بعد إطلاقه لتطبيق للمواعدة الحلال بغرض التعرف « الاسلامي » بين الجنسين .

 

يذكر أن المدعو « شيخ » سار، كان قد اشتهر بين المغاربة بفيديوهاته من خلال صفحته الرسمية على الانستغرام، والتي هاجم من خلالها المرأة العاملة، ودعا الازواج الى الرجوع للشريعة الإسلامية، وعدم السماح لزوجاتهم بالعمل بحجة أننا نعيش في بلد اسلامي، فإذا به يطلق تطبيق للمواعدة و تعريف النساء بالرجال في جو سري تحكمه الأقمار الصناعيه فقط، ويزعم انه تعارف اسلامي حلال.

 

يشار أن هذا التطبيق الذي خصص للتعارف بين الجنسين في سرية تامة، حدد له المدعو « شيخ » سار مبلغ 300 درهم للتسجيل، والبدأ في التعرف على الفتيات حسب الشروط والمواصفات التي تريدها ، فالتطبيق يتيح لك البحث عن فتاة احلامك من خلال لون البشرة والشكل، وان توافقت شروطك مع المواصفات الموجودة يمكنك مباشرة طلب الصورة الشخصية للفتاة والبدأ في عملية التعرف .

 

وفور إطلاق هذا التطبيق عبر صفحته الشخصية، انهالت عليه الآلاف التعليقات السلبية والتي اتهم فيها البعض المدعو « شيخ » سار بالاتجار في البشر، حيث دعا البعض السلطات الأمنية للتدخل و توقيفه والتحقيق معه، كما اتهمه البعض الآخر بالاتجار بالدين واستغلال كلمة « تعارف اسلامي » للربح المادي في مقابل التشجيع على الدعارة الإلكترونية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :