الشبيبة الحركية تستهجن وصف وهبي للعنصر بـ  » القذافي »


مشاهدة : 316

الشبيبة الحركية تستهجن وصف وهبي للعنصر بـ  » القذافي »

عبرت الشبيبة الحركية عن رفضها للتصريحات التى صدرت عن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة تجاه أمينهم العام  محند العنصر، حيث وصفه بـ”القذافي”، في إحدى خرجاته الإعلامية.

ودعت الشبيبة الحركية وهبي إلى “الحرص على معالجة اهتمامات المواطنين من داخل مسؤوليته الوزارية والتفرغ لصراعات وشؤون حزبه »

مردفة في بلاغ لها أن “هذه الفلتات لا ينبغي أن تصدر عن شخصية عمومية، لما تزكيه من إغراق الحقل السياسي بشعبوية من شأنها أن تعطل الكثير من الإصلاحات وخاصة إعادة الثقة للمواطن في العمل والممارسة السياسية”.

واستهجن المكتب الوطني للشبيبة الحركية خرجت وهبي  معتبرا إياها“ خرجة لا تنأى كثيرا عن الخرجات المتوالية وغير المحسوبة لوهبي، والتي لا تليق بمستوى مسؤول في منصب حكومي والأمين العام لحزب مغربي كبير”.

وأضاف البلاغ  ذاته معقبا على ما قاله وهبي “لأن مثل هذه العبارات التي وظفها وهبي، لا تعدو أن تكون مجرد خطاب سياسوي محض لم يقدم أي إضافة للنقاش حينها، مضيفا ف السياق ذاته أن المسؤولية السياسية والحكومية تحتم الكثير من التوازن والثبات وتَفرض في تصريحات مسؤولين أن تكون مسؤولة وتراعي ذكاء المواطن المغربي وتطلعه إلى خدمة الصالح العام أولا وأخيرا، وليس ملأ الساحة السياسية المغربية بالسجالات السياسوية المفرغة التي لا تسمن ولا تغني من جوع، ولن تسهم  على كل حال في البناء الديمقراطي المنشوذ”.

4 commentaires sur “الشبيبة الحركية تستهجن وصف وهبي للعنصر بـ  » القذافي »

  1. 163075 88389Directories such given that the Yellow Websites want not list them, so unlisted numbers strength sometimes be alive much more harm than financial assistance. 482520

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :