السفير الهولندي بالمغرب يشارك في جولة بالدراجات الهوائية بمراكش


مشاهدة : 317

السفير الهولندي بالمغرب يشارك في جولة بالدراجات الهوائية بمراكش

شارك السفير الهولندي في المغرب، اليوم الأربعاء، في جولة بالدراجات الهوائية بمراكش، من تنظيم جمعية « بيكالا »، شملت زيارات لمتحف دار الباشا وحديقة ماجوريل.
وعرفت هذه الجول. مشاركة أعضاء من السفارة الهولندية في الرباط وبعض عناصر فريق فتح سيدي علي للدراجات الهوائية و 10 شباب من سكان دار المستقبل، إلى جاني ممثلين عن الهيئة الجهوية للسياحة وممثل الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية.
وقد كانت الانطلاقة من ورشة عمل جمعية « بيكالا » في رياض العروس بالمدينة العتيقة، قبل التوجه على متن الدراجات الهوائية إلى متحف دار الباش ومن ثم حديقة ماجوريل، قبل العودة إلى مقهى « بيكالا » في باب دكالة.

2 commentaires sur “السفير الهولندي بالمغرب يشارك في جولة بالدراجات الهوائية بمراكش

  1. 200663 989068Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our region library but I think I learned a lot more clear from this post. Im quite glad to see such outstanding data being shared freely out there. 102203

  2. 232070 657857This article contains great original thinking. The informational content material here proves that points arent so black and white. I feel smarter from just reading this. 411135

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :