مشاهدة : 1071

السفارة الفرنسية بالمغرب تحتفل في مراكش باليوم العالمي للخريجين

السفارة الفرنسية بالمغرب تحتفل في مراكش باليوم العالمي للخريجين


 

ستشارك السفارة الفرنسية في المغرب و »كامبوس فرانس المغرب » (Campus France Maroc) في حدث دولي بعنوان « أيام خريجي فرنسا »، الذي تقوده الوزارة الفرنسية لأوروبا والشؤون الخارجية ويتم اعتماده من طرف شبكة التعاون الثقافي الفرنسي حول العالم.

وحسب ما كشفت عنه السفارة الفرنسية بالرباط، فإن هذا الحدث سينظم في المغرب، خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 20 ماي المقبل، وذلك في كل من مراكش والرباط والدار البيضاء وفاس.

ويتضمن برنامج الحدث عقد ندوات موضوعاتية، وتقديم شهادات المغاربة خريجي التعليم العالي الفرنسي، إلى جانب لقاءات سريعة ودوري رياضي ومسابقات.

5 commentaires sur “السفارة الفرنسية بالمغرب تحتفل في مراكش باليوم العالمي للخريجين

  1. 488828 68616Hello Guru, what entice you to post an post. This write-up was extremely intriguing, particularly since I was looking for thoughts on this topic last Thursday. 931875

  2. 784857 960149Actually fighter messages are supposed to amuse offer praise into the groom and bride. Initial time audio system watching more than the top places should also remember you see, the senior guideline of the speaking, which is your specific person. finest man speeches brother 689622

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :