مشاهدة : 2127

الزوجي المغربي يودع جائزة الحسن الثاني بمراكش

الزوجي المغربي يودع جائزة الحسن الثاني بمراكش


خرج الزوجي المغربي المتكون من إليوت بنشتريت وآدم منذر، أمس الخميس، من دور ربع نهاية الدورة 37 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش، إلى غاية تاسع أبريل الجاري.

 

وأقصي الزوجي المغربي من هذا الدور عقب انهزامه أمام الزوجي المتكون من الأمريكي ماكسيم كريسي والفرنسي ألبانو أوليفيتي بمجموعتين لصفر (6-4) و(6-3).

 

وفي منافسات الفردي تأهل المصنف الأول في هذا الدوري الدولي، والـ 21 عالميا، الإيطالي لورينزو موسيتي، إلى دور ربع النهاية إثر فوزه على منافسه الفرنسي هوغو غاستون بمجموعتين لصفر (6-2) و(6-3).

 

كما نجح المصنف ثانيا في الدورة 37 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، البريطاني دانييل إيفانس (29 عالميا) في بلوغ الدور ذاته، عقب انتصاره على الأسترالي أليكسي بوبيرين بمجموعتين لصفر (6-1) و(6-3).

 

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للتنس، بتنسيق مع النادي الملكي للتنس بمراكش، وتعد الوحيدة من هذا المستوى على صعيد القارة الافريقية، تندرج ضمن الدوري الدولي لرابطة محترفي هذه اللعبة سلسة 250.

 

وتعرف هذه التظاهرة الدولية في دورتها الـ37 مشاركة عدد من ألمع اللاعبين على الصعيد العالمي، يتقدمهم الإيطالي لورينزو موسيتي المصنف 21 عالميا والأول في الدورة، والبريطاني دانييل إيفانس (29 عالميا و2 في الدورة) والبلجيكي دافيد غوفان (40 عالميا) المتوج بلقب الدورة الـ36 لهذه الجائزة، والفرنسي بنجامين بونزي (45 عالميا).

9 commentaires sur “الزوجي المغربي يودع جائزة الحسن الثاني بمراكش

  1. 7001 949402A person essentially assist to make seriously articles I would state. This is the initial time I frequented your website page and thus far? I surprised with the research you made to make this particular publish incredible. Great job! 850441

  2. 15637 284666Can I basically say exactly what a relief to get someone who really knows what theyre dealing with on the internet. You really know how to bring a difficulty to light and make it crucial. The diet should see this and fully grasp this side on the story. I cant believe youre not a lot more common because you undoubtedly hold the gift. 680243

  3. 742804 654148You produced some decent factors there. I looked on the internet for the difficulty and found most individuals will go along with together with your website. 476537

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :