الركراكي « لم نكن في المستوى وعلينا إيجاد الحلول عاجلا قبل تصفيات المونديال »


مشاهدة : 280

الركراكي « لم نكن في المستوى وعلينا إيجاد الحلول عاجلا قبل تصفيات المونديال »

 

اعترف مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، بعدم تقديم كتيبته للمستوى المطلوب خلال مواجهة موريتانيا الودية، حيث أبدى عدم رضاه عنه، وكذا عن نتيجة التعادل السلبي.

وكشف الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة الودية الثانية، أنه لم يكن سعيد، خصوصا في الشوط الأول الذي لعبه رفقاء حكيمي بشكل ضعيف، حسب ما جاء على لسانه.

وقال الركراكي أنه من الجيد أن يتعلم اللاعبون، وأن يعرفوا بأن اللعب على أرضهم، سيجعل الفرق تنتظرهم، حيث ستقوم بتضييع الوقت، كما يجب أن يعرفوا كيف يتم ايجاد الحلول من أجل تسجيل الاهداف.

واضاف وليد الركراكي، أن لاعبيه لم يجدوا الحلول لفك شفرة دفاع المنتخب الموريتاني، الذي دافع بشكل جيد طيلة أطوار المواجهة، مشيرا أن المباراة عرفت مشاركة بعض اللاعبين الجدد على غرار بنصغير ودياز، حيث يحتاجون الوقت من أجل التجانس.

وأكد مدرب المنتخب الوطني أن المعسكر الذي خاضته العناصر الوطنية يعتبر ايجابيا، رغم عدم تحقيق المبتغى في اللقاء الثاني، مشيرا على ضرورة إيجاد الحلول بشكل سريع قبل مواجهتي التصفيات المؤهلة للمونديال شهر يونيو القادم.

Un commentaire sur “الركراكي « لم نكن في المستوى وعلينا إيجاد الحلول عاجلا قبل تصفيات المونديال »

  1. Hello, i think that i saw you visited my website so i came to “return the favor”.I’m trying to find things to improve my web site!I suppose its ok to use a few of
    your ideas!!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :