رفقاء دياز يكتفون بالتعادل أمام المرابطين


مشاهدة : 251

رفقاء دياز يكتفون بالتعادل أمام المرابطين

انتهت المواجهة الودية التي جمعت قبل قليل بين المنتخب المغربي والمنتخب الموريتاني، على أرضية ملعب أكادير الكبير بالتعادل السلبي.

وعرف الشوط الأول من المباراة سيطرة مطلقة من لاعبي المنتخب المغربي على الكرة، لكن بدون خطورة تذكر، باستثناء فرصة وحيدة عند الدقيقة السابعة، بعد تسديدة من اللاعب بنصغير، لكنها وجدت الحارس »بابكر انياص »، لينتهي بالنتيجة التي بدأ بها.

وخلال المشهد الثاني استمر نفس السيناريو، لكن وعلى عكس الشوط الاول تمكن المنتخب المغربي من خلق مجموعة من الفرص الواضحة للتسجيل، أولها عند الدقيقة 50، حينما انسل الرحيمي، لكن تدخل المدافع الموريتاني حال دون وصول كرته للشباك، وبعدها ب18 دقيقة قدم البديل اوناحي تمريرة مركزة وجدت رأس اللاعب رياض شادي، لكن كرته مرت محادية للمرمى، وعند الدقيقة 73 سدد زياش كرة قوية من ضربة خطأ أبعدها بصعوبة الحارس الموريتاني، فيما انتظرنا إلى الدقيقة 83 من أجل متابعة اول فرصة من جانب المرابطين، بعد تسديدة قوية من اللاعب « بابا نداكا »، لكنها وجدت الحارس ياسين بونو، لينتهي اللقاء على ايقاع البياض.

ويشار أن المنتخب المغربي، قد انتصر في اللقاء الودي الاول أمام أنغولا بهدف دون مقابل، فيما انهزم المنتخب الموريتاني أمام مالي بهدفين دون مقابل.

2 commentaires sur “رفقاء دياز يكتفون بالتعادل أمام المرابطين

  1. Hi Neat post Theres an issue together with your web site in internet explorer may test this IE still is the marketplace chief and a good component of people will pass over your fantastic writing due to this problem.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :