مشاهدة : 2328

الحوز..تكسير زجاج عدد من السيارات يثير غضب المواطنين بتكركوست

الحوز..تكسير زجاج عدد من السيارات يثير غضب المواطنين بتكركوست


 

شهد مركز جماعة لالة تكركوست التابعة لعمالة اٍقليم الحوز، تكسير زجاج عدد من السيارات من قبل مجهول، الأمر الذي خلق غضاب في صفوف أصحاب هذه السيارات من بينها سيارة اسعاف وسيارات تابعة لشركة خاصة للتنقيب عن المعادن.

وفتحت عناصر الدرك الملكي بأمزميز تحقيقيا للوصول الى الجهة الرئيسية المتورطة في قضية تتعلق بإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

ورجحت المصادر أن يكون مختل عقيا وراء تهشيم زجاج هذه السيارات، غير أن التحقيق الذي باشرته عناصر الدرك هو الوحيد الذي سيكشف عن تفاصيل هذا الفعل.

6 commentaires sur “الحوز..تكسير زجاج عدد من السيارات يثير غضب المواطنين بتكركوست

  1. 270405 754421This website is usually a walk-through you discover the info it suited you about it and didnt know who want to. Glimpse here, and you will certainly discover it. 675620

  2. 914330 325199The next time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as much as this 1. I mean, I do know it was my choice to read, however I really thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is a bunch of whining about something which you could fix for those that werent too busy in search of attention. 50012

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :