الحوز..تحذيرات من فيضانات محتملة وسيول جارفة في المناطق الجبلية


مشاهدة : 2667

الحوز..تحذيرات من فيضانات محتملة وسيول جارفة في المناطق الجبلية

 

في عز الحرارة المفرطة، من المرتقب أن تشهد مجموعة من المناطق الجبلية باٍقليم الحوز أمطار عاصفية مصحوبة بفيضانات وسيول جارفة.

وفي هذا السياق، حذر لحسن يوعابد، مسؤول التواصل في مديرية الأرصاد الجوية، مرتادي المناطق الجبلية والمنحدرات، حيث توجد الوديان والبرك المائية، من أمطار رعدية قد تصل إلى 30 ملم في بعض المناطق، قد تشكل خطرا عليهم بسبب سيول متوقعة.

ويتعلق الأمر، وفق ما ذكره يوعابد في تصريح للشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة، بعمالات وأقاليم الحوز، شيشاوة، شتوكة آيت باها، تارودانت، طاطا، تزنيت واليوسفية.
وقال يوعابد إن الحرارة تدفع عددا كبيرا من المواطنين إلى اللجوء للمناطق الجبلية، الباردة نوعا ما، إلا أن كتلا سحابية ماطرة فوق المرتفعات.
وأوضح المسؤول المذكور، أن هذه الكتل الماطرة ناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة، إذ بسببها يحدث التبخر ويحدث تفاعل في المرتفعات ما ينتج عنه تكون سحب ماطرة.

5 commentaires sur “الحوز..تحذيرات من فيضانات محتملة وسيول جارفة في المناطق الجبلية

  1. 730067 940791Most appropriate the human race messages work to show your and present exclusive chance with special couple. Beginer appear system in advance of raucous men and women will most likely always be aware most with the golden value off presentation, which is actually a persons truck. very best man jokes 23371

  2. 925715 569090There will be several entirely different portions about the LA Weight reduction eating program and 1 is really important. Begin stage is your really truly of these extra load. weight loss 516108

  3. 372629 425187Couldn?t be developed any much better. Reading this post reminds me of my old room mate! He always kept talking about this. I will forward this report to him. Pretty certain he will possess a great read. Thanks for sharing! 180068

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :