الحوز..الركن العشوائي للسيارات يمنع ولوج سيارات الإسعاف الى مستشفى محمد السادس


مشاهدة : 342

الحوز..الركن العشوائي للسيارات يمنع ولوج سيارات الإسعاف الى مستشفى محمد السادس

 

عبرت فعاليات مدنية عن سخطها اتجاه سلوك بعض أصحاب السيارات الذين يتسببون في عرقلة السير أمام مستشفى محمد السادس بمدنية تحناوت.

وأكدت مصادرنا، أنه بسبب الركن العشوائي أمام المستشفى، تجد سيارات الإسعاف صعوبة كبيرة في الولوج الى المستشفى، خاصة التي تأتي وعلى متنها حالات حرجة من مناطق قروية نائية، أو حالات تعرضت لحوادث سير، وتحتاج لتدخل طبي فوري.

وكانت مصالح بلدية تحناوت، قد اقترحت اقتناء جزء من عقار على طول الطريق المؤدية الى المستشفى، ووضعه رهن إشارة المصلحة العامة واستغلاله في توسعة الطريق حتي تتمكن سيارات الإسعاف من الولوج بسهولة.

كما أن السلطات المختصة، كانت قد عملت على محاربة ظاهرة الركن العشوائي امام المستشفى، غير أن هذا الأمر لم يكن كافيا، اٍذ هذه الظاهرة تحتاج الى حملات يومية.

ومن جانب اخر، اقترحت جهات مسؤولة، نزع جزء من الأرصفة بشكل مؤقت، وخلق موقف للسيارات الى حين انجاز مشروع توسعة الطريق.

4 commentaires sur “الحوز..الركن العشوائي للسيارات يمنع ولوج سيارات الإسعاف الى مستشفى محمد السادس

  1. 905188 663166This web-site is actually a walk-through rather than the information you desired concerning this and didnt know who to inquire about. Glimpse here, and you will completely discover it. 322557

  2. 189858 537115 I discovered your weblog internet site on google and check some of your early posts. Continue to maintain up the extremely good operate. I just additional up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking forward to reading a lot more from you later on! 163239

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :