مشاهدة : 1091

الجرعة الثالثة تجمع الحكومة بالمركزيات النقابية

الجرعة الثالثة تجمع الحكومة بالمركزيات النقابية


عقد اليوم الأربعاء 9 فبراير لقاء جمع بين الحكومة المغربية والمركزيات النقابية، كان موضوعه انخراط النقابات في تعبئة الموظفين من أجل تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح والوصول إلى المناعة الجماعية.

ومثل الحكومة  في الاجتماع رئيسها عزيز أخنوش الذي ترأس الاجتماع، إلى جانب حضور كل من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ووزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت طالب، ووزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات يونس السكوري، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس.

وحضر عن النقابات كل من الميلودي موخاريق الأمين العام للإتحاد المغربي للشغل، و خديجة الزومي مستشارة عن الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وخالد العلمي لهوير وبوخالفة بوشتى عن الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، ومحمد زويتن عن الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب،  وعبد الحميد فاتحي الكاتب العام للفيدرالية الديمقراطية للشغل، وعلي لطفي الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل.

وفي بلاغ للحكومة أعقب اللقاء أكد رئيس الحكومة على دور المركزيات النقابية في تحسيس الموظفين من أجل استكمال التلقيح وتلقي الجرعة الثالثة المعززة، من أجل بلوغ المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية.

وأبرز البلاغ الحكومي أن ممثلي المركزيات النقابية في مداخلاتهم  أكدوا على ضرورة استكمال مسار التلقيح وبخاصة الجرعة الثالثة المعززة حماية لأرواح الموظفين والمستخدمين في حالة الإصابة، إضافة إلى حماية الصحة العامة.

 

5 commentaires sur “الجرعة الثالثة تجمع الحكومة بالمركزيات النقابية

  1. 519029 235847Wow, incredible blog layout! How long have you been blogging for? you make blogging look simple. The overall look of your internet site is great, as properly as the content material! xrumer 230401

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :