الجامعة تؤكد تنظيم « بطولة أمم افريقية لكرة اليد » بالصحراء


مشاهدة : 325

الجامعة تؤكد تنظيم « بطولة أمم افريقية لكرة اليد » بالصحراء

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد الحنفي العدلي ، أمس الجمعة، أنه سيتم تنظيم  بطولة أمم إفريقيا في مدينتا كلميم والعيون وذلك بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لهذه الرياضة تأجيلها إلى يونيو.

ونفى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، في تصريحات لأحد المنابر الإعلامية الأجنبية أن يكون هناك  قرار من الكونفدرالية الإفريقية للعبة يقول العكس ، أي أن البطولة ستقام في مدينتي كلميم والعيون بالصحراء المغربية كما كان مقررا.

وكشف حنفي العدلي أن “تأجيل قرعة المسابقة كان بسبب مشاكل تقنية تخص الكونفدرالية الإفريقية، ولا علاقة لذلك بتنظيم المغرب للبطولة”، مؤكدا في الآن ذاته أن مدينة العيون سبق أن احتضنت بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس في 2016.

 

7 commentaires sur “الجامعة تؤكد تنظيم « بطولة أمم افريقية لكرة اليد » بالصحراء

  1. 522979 654726hello!,I actually like your writing really a whole lot! percentage we maintain up a correspondence extra about your write-up on AOL? I want an expert on this area to unravel my issue. May possibly be that is you! Taking a look forward to peer you. 618181

  2. 734695 599298Cool blog! Is your theme custom made or did you download it from somewhere? A design like yours with a few simple adjustements would really make my blog stand out. Please let me know where you got your design. Many thanks 978254

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :