الاتحاد الدولي للملاكمة يدرج مراكش ضمن جدول الجولة الذهبية العالمية لبطولات الملاكمة


مشاهدة : 522

الاتحاد الدولي للملاكمة يدرج مراكش ضمن جدول الجولة الذهبية العالمية لبطولات الملاكمة

 

بعد تظاهرتين ناجحتين في سلوفينيا والمكسيك خلال السنة الجارية، أعلن الاتحاد الدولي للملاكمة عن إطلاق بطولة World Boxing Tour Golden Belt Series في المغرب، والتي ستقام في مدينة مراكش خلال الفترة الممتدة من 31 يناير إلى 12 فبراير 2023.

وأكد الاتحاد الدولي للعبة مشاركة ملاكمين من 33 دولة، من المغرب وإسبانيا والجزائر وروسيا وإندونيسيا وكازاخستان وكوبا وموزمبيق والصين تايبيه والعديد من الدول الأخرى، سيلعبون من أجل حصد الميداليات ونقاط الترتيب.

وستصبح بطولة مراكش الحدث الثالث في الجولة العالمية للملاكمة، وهي المنافسة الجديدة التي أطلقها الاتحاد الدولي، وتتكون من سلسلة من التظاهرات المصنفة إلى أربع فئات: الحزام الماسي، الحزام الذهبي، الحزام الفضي والحزام البرونزي.

وستساهم بطولات WBT في نظام التصنيف الجديد للاتحاد الدولي للملاكمة، والذي سيسمح للملاكمين بجمع نقاط في كل بطولة، ستحدد ليس فقط الملاكمين الأكثر نجاحا في نهاية السنة، ولكن أيضا أكثر الاتحادات الوطنية نجاحا، التي حققت أفضل النتائج طوال الموسم.

9 commentaires sur “الاتحاد الدولي للملاكمة يدرج مراكش ضمن جدول الجولة الذهبية العالمية لبطولات الملاكمة

  1. 991904 170206Some genuinely rattling work on behalf of the owner of this site , utterly excellent content material material . 311440

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :