دراج إيطالي يخوض مغامرة بهدف بيئي من برتشيا إلى مراكش

دراج إيطالي يخوض مغامرة بهدف بيئي من برتشيا إلى مراكش

 

خاض الدراج الإيطالي إيتوري كامبانا البالغ من العمر 29 سنة، مغامرة فريدة من نوعها من مدينة بريتشيا إلى مراكش على متن الدراجة الهوائية، بهدف تمويل مشروع تطوير غابة جديدة على ضفاف بحيرة إيزيو التي تعتبر سابع أكبر بحيرة في إيطاليا وتقع في منطقة لومبارديا بالقرب من منطقة فرانشاكورتا.

وكان الغرض من هذه الرحلة التي تجمع بين الشغف والالتزام تجاه البيئة، والتي استغرقت ستة وثلاثين يوما، هو جمع الأموال لزراعة مائتين وعشرين شجرة على ضفاف البحيرة، بغية المساهمة في التقليل من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الموجود في الغلاف الجوي.

وتحمل المبادرة شعار « ركوب الدراجات من أجل الأشجار »، يسعى من خلالها الدراج الإسباني الشاب، أيضا، إلى توعية الناس بالحاجة الملحة إلى معالجة أزمة المناخ.

وبالعودة إلى الرحلة من مدينة بريتشيا في إيطاليا إلى مراكش في المغرب، فقد عبر كامبانا ستة بلدان، وتسلق خمس سلاسل جبلية، وسافر عبر دراجته الهوائية لمسافة 3850 كيلومترا بمتوسط ​​128 كيلومترا في اليوم.

5 commentaires sur “دراج إيطالي يخوض مغامرة بهدف بيئي من برتشيا إلى مراكش

  1. 532618 216658hi this post aid me full . .in case you want watches males visit my websites is extremely support you for males watches. .thank man great job. 623592

  2. 575743 94369Private Krankenversicherung – Nur dann, wenn Sie sich fr die Absicherung ber die Rentenversicherung entschieden haben, dann knnen Sie sich sicher sein, dass Sie im Alter so viel Geld haben, damit Sie Ihren Lebensstandard halten knnen. 52921

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :