استمرار تأمين الرحلات الجوية المباشرة بين مراكش ونيم بعد شهر مارس المقبل


مشاهدة : 324

استمرار تأمين الرحلات الجوية المباشرة بين مراكش ونيم بعد شهر مارس المقبل

 

ستواصل شركة الطيران الايرلندية منخفضة التكلفة « ريان اير » تأمين رحلاتها الجوية المباشرة بين مطار نيم في فرسنا ومطار مراكش المنارة الدولي، اعتبارا من 26 مارس المقبل وإلى غاية نهاية شهر أكتوبر 2023، ضمن البرنامج الصيفي الذي كشفت عنه إدارة المطار الفرنسي.

وحسب برنامج الرحلات الذي نشرته الشركة على موقعها الرسمي، فإن الخط الجوي سيواصل العمل برحلتين في الأسبوع، يومي الثلاثاء والخميس، إلى غاية شهر ماي المقبل، على أن يرتفع التردد إلى ثلاثة رحلات أسبوعية، أيام الثلاثاء والخميس والسبت، خلال الفترة من فاتح يونيو إلى 30 شتنبر 2023.

وكشفت إدارة المطار الفرنسي أن عدد الوجهات من البوابة الجوية لمدينة نيم سيرتفع إلى سبع وجهات خلال موسم الصيف، ويتعلق الأمر إلى الجانب المدينة الحمراء بكل من لندن وبروكسل وفاس ودبلن وإدنبرة وبورتو.

 

5 commentaires sur “استمرار تأمين الرحلات الجوية المباشرة بين مراكش ونيم بعد شهر مارس المقبل

  1. 785885 675973Aw, this became an extremely good post. In thought I would like to set up writing like that furthermore – taking time and actual effort to produce a terrific article but what / points I say I procrastinate alot by means of no means appear to get something completed. 908024

  2. 330999 430861An interesting discussion is price comment. I believe that you should write extra on this topic, it may well not be a taboo subject but normally individuals are not enough to talk on such topics. To the next. Cheers 112183

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :