ازدياد لهيب الأسعار.. سعر فاكهة « الأفوكادو » يقفز إلى 25 درهما في أسواق مراكش


مشاهدة : 311

ازدياد لهيب الأسعار.. سعر فاكهة « الأفوكادو » يقفز إلى  25 درهما في أسواق مراكش

سجل شهر رمضان المبارك ازدياد شدة اكتواء المغاربة من لهيب الأسعار، في تعميق لأزمة المواطنين القائمة منذ شهور مع ارتفاع أسعار المواد الأساسية، لتزيد الزيادات « الرمضانية » الطين بلة.

وهمت الزيادات أسعار الدجاج والأسماك والخضر والفواكه، وقد عاين موقع « مراكش7 »  في عدد من الأسواق الشعبية تضاعفا في سعر فاكهة « الأفوكادو »، والتي تلقى إقبالا أكثر في شهر رمضان، حيث انتقل سعرها إلى 25 درهما وأكثر في أسواق المدينة، بعدما كان يتراوح بين 12 و15 درهما قبيل دخول شهر رمضان.

ما يطرح التساؤل حول السلطات الوصية التي تبدو ذاهلة عن ممارسة الأدوار المنوطة بها، وتبدو عاجزة عن مراقبة الأسعار في الأسواق، لتترك المواطنين في مواجهة الغلاء والجشع، وإثقال كاهلم المثقل قبلا بسبب الظرفية التي تعرفها البلاد.

2 commentaires sur “ازدياد لهيب الأسعار.. سعر فاكهة « الأفوكادو » يقفز إلى 25 درهما في أسواق مراكش

  1. 155545 977996Extremely effectively written story. It will likely be valuable to anyone who usess it, including yours truly . Keep up the very good function – canr wait to read much more posts. 353129

  2. 661928 9049Following study some of the websites together with your internet site now, i genuinely as if your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will be checking back soon. Pls appear at my site likewise and figure out what you believe. 740379

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :