مشاهدة : 2144

تزامنا مع محاكمة زملائهم..أساتذة التعاقد في وقفة صامتة أمام محكمة الاستئناف بمراكش

تزامنا مع محاكمة زملائهم..أساتذة التعاقد في وقفة صامتة أمام محكمة الاستئناف بمراكش


في هذه الأثناء، يشهد محيط محكمة الاستئناف بمراكش، وقفة احتجاجية للأساتذة الرافضين للتعاقد،  وذلك بالتزامن مع محاكمة 15 أستاذا وأستاذة اليوم الأربعاء 6 أبريل،  على خلفية الاعتقالات التي تمت في الإنزال الوطني والاحتجاجات التي نظمها الأساتذة المتعاقدون في الرباط خلال شهر مارس المنصرم.

وقد حمل المحتجون لافتات أعلنوا من خلالها رفضهم للمحاكمات الجارية في حق زملائهم، كما قاموا -في خطوة احتجاجية رمزية- بتكميم أفواههم، وعبروا باللافتات أيضا عن تجديد رفض التعاقد ومطالبتهم بإسقاطه.

وكانت « التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد بمراكش والحوز »، قد دعت في بلاغ صادر يوم الاثنين الماضي 4 أبريل إلى الاحتجاج في وقفة صامتة ضد المحاكمات الجارية، واصفة إياها بـ »المحاكمات الصورية »، منددة بمتابعتهم على خلفية ما أسمته بـ »النضال العادل والمشروع من أجل الإدماج في سلك الوظيفة العمومية ».

6 commentaires sur “تزامنا مع محاكمة زملائهم..أساتذة التعاقد في وقفة صامتة أمام محكمة الاستئناف بمراكش

  1. 222055 372065The subsequent time I read a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as a good deal as this 1. I mean, I know it was my option to read, but I truly thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is really a bunch of whining about something that you possibly can repair should you werent too busy on the lookout for attention. 246134

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :