مشاهدة : 1105

اختيار 26 فيلما للمشاركة في المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا بمراكش

اختيار 26 فيلما للمشاركة في المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا بمراكش


تم اختيار 26 فيلما من عدة دول للمشاركة في الدورة الرابعة من المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا بمراكش، الذي سينعقد في الفترة من 15 إلى 18 دجنبر المقبل.

وأوضحت إدارة المهرجان، أن اللجنة الفنية اختارت لائحة الأفلام 26 المشاركة في دورة دجنبر 2021، من بين 41 فيلما قصيرا جدا توصلت بها من مختلف الدول العربية والأوروبية والإفريقية.

وستعرف دورة هذه السنة مشاركة مغربية مهمة، من خلال حضور أفلام في المسابقة التي سيتنافس فيها 17 فيلما، وكذا في العروض خارج المسابقة الرسمية والتي يتم خلالها عرض 9 أفلام، من أجل الظّفر بإحدى الجوائز المتمثلة في الجائزة الكبرى للمهرجان، جائزة أحسن إخراج، جائزة أحسن سيناريو، ثم جائزة أحسن تصوير المقدمة من طرف مؤسسة « أروب أطلس ».

وستشرف على المسابقة الرسمية لجنة تحكيم تتكون من السيناريست نور الدين العلوي (المغرب)، الكاتب والناقد السينمائي سليمان الحقيوي (المغرب)، الفوتوغراف جلبيرفاسور(فرنسا) وماي ديودوني مخرج ومتخصص في المونتاج (الكونغو برازافيل).

6 commentaires sur “اختيار 26 فيلما للمشاركة في المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا بمراكش

  1. 166555 883917Often the Are generally Weight reduction strategy is unquestionably an low-priced and flexible weight-reduction program product modeled on individuals seeking out shed some pounds combined with at some point maintain a far healthier your life. la weight loss 972113

  2. 793792 572032It is not that I want to duplicate your site, but I truly like the style. Could you tell me which style are you employing? Or was it custom produced? 945012

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :