إغلاق فندق فخم بمراكش


مشاهدة : 2368

إغلاق فندق فخم بمراكش

علم موقع « مراكش7 » أن إدارة أحد الفنادق الفخمة بمدينة مراكش، الكائن على مستوى منطقة النخيل، قد قررت إغلاق أبواب الفندق، وذلك لإخضاع مرافقه للإصلاح، حيث تم إبلاغ العاملين به بالقرار المتخذ، إذ ستمتد مدة الأشغال إلى حدود سنة 2021.

ويعتبر الفندق المذكور الثاني الذي يغلق أبوابه خلال فترة جائحة كورونا بعد فندق المامونية، الذي أغلق هو الآخر منذ شهر مارس الماضي لإعادة ترميمه، حيث تم استغلال فترة حالة الطوارئ الجارية التي دفعت معظم الفنادق لتعليق العمل إلى وقت لاحق، بالنظر لغياب السياح بعد تعليق الرحلات الجوية لإخضاع مرافقه للإصلاحات.

ويشار أن العديد من المؤسسات الفندقية منها الفخمة بالمدينة، قد تضررت كثيرا بفعل جائحة كورونا، حيث أغلقت غالبيتها باستثناء بضعة فنادق وضعت رهن إشارة الأطر الطبية، وكذا الحالات المشتبه في اصابتها بوباء كورونا المستجد.

5 commentaires sur “إغلاق فندق فخم بمراكش

  1. 603938 197639Hi. Cool post. Theres an issue along with your site in chrome, and you may want to test this The browser could be the marketplace chief and a excellent element of men and women will omit your excellent writing because of this dilemma. 219869

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :